وجدة | تسع ميداليات نصيب جمعية النجود للإنماء الإجتماعي – جرسيف في الأولمبياد الخاص المغربي

ياسين بن رمضان21 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 1:07 مساءً
ياسين بن رمضان
ثقافة و فنون
وجدة | تسع ميداليات نصيب جمعية النجود للإنماء الإجتماعي – جرسيف في الأولمبياد الخاص المغربي
إدارة الموقع | جرسيف

احتضنت مدينة وجدة منافسات الأولمبياد الخاص يوم 18 يونيو الجاري ، فعاليات ملتقى المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أمنة للرياضة الألعاب الجهوية المنظمة من طرف الالمبياد الخاص المغربي من 17-18 يونيو 2022 بوجدة، والتي عرفت مشاركة جمعيات من مختلف مدن الجهة ، اللذين التاموا في مسابقات شيقة الهدف منها تنمية القدرات وتعزيز الشعور بالثقة بالنفس وتقوية المهارات الدهنية والبدنية لدى الأطفال في وضعية إعاقة.

وتعتبر مشاركة جمعية النجود جد متميزة الممثلين الوحيدين عن إقليم جرسيف بوفد رياضي في الالعاب ب تسعة رياضيا ورياضية من ذوي إعاقة في منافسات الأولمبياد الخاص المغربي والتي أجريت أطوارها بالقاعة المغطاة مولاي الحسن و ثانوية بن جابر و المسبح المغطى مولاي الحسن.

وبعض خوض غمار الإقصائيات الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي في ألعاب القوى والبوتشي ، تمكن أطفال جرسيف من تحقيق نتائج مشرفة بعد حصولهم على تسعة ميداليات من بينهم ذهبية و3 فضيات و 5 نحاسيات .

وقد أكدت رئيسة جمعية النجود السيدة فاطمة الزهراء حرفان ان تتويج الأطفال ذو الإعاقة الذهنية في المنافسات الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي ، وحصولهم على هذه النتائج يعد ثمرة لمجهودات المكتب المسير والطاقم الإداري والتربوي الذي يشتغل على مستوى مركز النجود للاطفال في وضعية اعاقة.

كما عبرت في السياق نفسه ، عن شكرها لكل الداعمين والشركاء والمتعاونين مع الجمعية ، ولكل من يساعد ويتعاون مع هذه الفئة في وضعية إعاقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة