هولندا | وفاة الفنان عزيز الفاضلي متأثرا بمضاعفات إصابته بكورونا

ياسين بن رمضان19 نوفمبر 2021آخر تحديث :
هولندا | وفاة الفنان عزيز الفاضلي متأثرا بمضاعفات إصابته بكورونا
جرسيف زووم | متابعة

توفي الفنان المغربي عزيز الفاضلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بأحد المستشفيات بهولندا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وأعلن المخرج عادل الفاضلي عن وفاة والده في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا : “أبي لقد مات بطلي، الله يرحمك الحاج، أنا منهار”.

من جهتها نشرت حنان الفاضلي تدوينة عبر حسابها على “انستغرام” كتبت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، البقاء لله”.

وكان الفنان عزيز الفاضلي قد تعرض قبل أيام لوعكة صحية حادة نتيجة إصابته بكوفيد-19 ما أدى إلى نقله على وجه السرعة لأحد المستشفيات بمدينة إندهوفن الهولندية.

وكشفت حنان الفاضلي، أن والديها أصيبا بفيروس كورونا خلال الزيارة التي قاما بها لشقيقتها في الديار الهولندية.

وأوضحت حنان، أن حالة والدها الصحية تدهورت بسبب معاناته أيضا من مرض القلب، ما أدى إلى إدخاله إلى المستشفى منذ أكثر من 10 أيام حيث كان يخضع للتنفس الاصطناعي.

يذكر أن الفنان الراحل عزيز الفاضلي اشتهر بـدور ”بئيس الديس”، وكمقدم للنشرة الجوية بطريقة خاصة وكوميدية في الثمانينات، كما شارك في عدة أعمال من بينها “لابريكاد”، ”شيب وشياب”، وآخرها كان “البركة في راسك” لمخرجه عادل الفاضلي، الذي عرض على القناة الأولى سنة 2019.

المصدر : العمق المغربي
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق